تحميل مكافح الفيروسات كاسبرسكي kaspersky النسخة المجانية رسميا

نسخة مجانية رسمية

-- Advertisement --

أطلقت كاسبرسكي نسخة مجانية من برنامج مكافحة الفيروسات الشهير الخاص بها، وأطلقت عليه اسم Kaspersky Free.

ادعم المدونة

ساهم بأي مبلغ لأجل استمرار المدونة في تقديم المساعدة والمعلومات

شكرا لكل المساهمين في دعم المدونة

-----------------------

توفر النسخة المجانية المزايا الأساسية للبرنامج، بما في ذلك الحماية من الفيروسات عبر البريد الإلكتروني والمكتب، والقدرة على عزل الملفات المصابة، بالإضافة إلى التحديثات التلقائية.

تفتقر النسخة المجانية إلى بعض الميزات المتوفرة في النسخ المدفوعة من البرنامج، بما في ذلك إنشاء شبكة خاصة إفتراضية (VPN)، وميزة الرقابة الأبوية والحماية الإضافية للمعاملات المالية عبر الإنترنت.

وفي تصريحها الرسمي أعلنت كاسبرسكي لاب، أن قرارها بإصدار نسخة مجانية جاء بعد أبحاث وتحليل لبعض الإصدارات المجانية والتي استنتجوا منها مايلي:

  • لن تنافس النسخ المجانية مع الإصدارات المدفوعة لديهم، فالنسخ المدفوعة تأتي بميزات إضافية مهمة كالرقابة الأبوية وحماية الدفع عبر الإنترنت وخدمة الإتصال الآمن (VPN)، والتي تبرر دفع مبلغ 50$ للنسخة المميزة.
  • هناك العديد من المستخدمين لا يستطيعون دفع مبلغ 50$ للنسخة المميزة، ويعتمدون على البرامج المجانية التي لاتوفر الحماية الكاملة أو يكتفون بالحماية المدمجه مع نسخة ويندوز.
  • الزيادة في عدد مستخدمي البرنامج سوف تؤثر بشكل إيجابي على حماية جميع المستخدمين، لأن قواعد البيانات ستكون أكبر وسيزيد قدرة البرنامج على التعلم الذاتي.

ولتنزيل النسخة المجانية الرسمية قم بالضغط على DOWNLOAD NOW لتحويلك للصفحة الخاصة بالتنزيل.

DOWNLOAD NOW


ولمن يملك هاتف بنظام الأندرويد بإمكانه تحميل Kaspersky Mobile Antivirus من متجر جوجل بلي مجانا، وفيه بعض الميزات المدفوعة.

Kaspersky Mobile

Kasperskyتحميل كاسبرسكاي مجاناكاسبرسكاي